كلمة رئيس مجلس الإدارة السيد / علي حسن الحايك
كلمة رئيس مجلس الإدارة السيد / علي حسن الحايك
00:00:00 2018/04/02 الأثنين 

يسرني أن أرحب بكم في جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بغزة العنوان والمنبر الرئيسي للتواصل مع مجتمع الأعمال في غزة، وتسعى الجمعية ومجلس إدارتها دومًا لتقديم خدماتها المتنوعة، والمتطورة إلى قطاع الأعمال ومنتسبيه، وتلتزم بمساعدتهم للتعامل مع بيئة الأعمال الأكثر والأنشط تطويرًا.

ونقدم في جمعية رجال الاعمال مجموعة متنوعة من الخدمات وقواعد المعلومات الاقتصادية والتجارية والقانونية لقطاع  الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ؛جنبًا إلى جنب مع طرح العديد من المبادرات تشمل خدمات التدريب وتوظيف الشباب الفلسطيني  والمشاركة في تحقيق استراتيجيات نمو الاقتصاد الفلسطيني ونقل التقنية والمعرفة للأيدي الوطنية بأيسر الطرق؛ تحقيقًا للتواصل مع القطاع الخاص وتنمية المجتمع. 

وتسعى الجمعية  أيضًا إلى إبراز ملامح اقتصادنا الوطني والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في فلسطين وفي قطاع غزة بشكل خاص، وتعريف الوفود وأصحاب الاعمال بالأنظمة والقوانين المعمول بها في فلسطين  وكيفية إقامة علاقات تجارية واستثمارية مع الشركات والمؤسسات الوطنية في السوق الفلسطيني من خلال توظيف تقنيات حديثة متطورة في المعاملات والخدمات التفاعلية، وتسخير إمكاناتها الفنية كافةً؛ لتوفير بيئة اقتصادية متجددة ودائمة التطور.

 ونؤكد في جمعية رجال الاعمال على حرصنا الدائم للتواصل مع جميع الاعضاء والاطلاع على مشاكلهم وحلها ،وتقديم الدعم الكامل لنشاطاتهم ومعاملاتهم التجارية ومشاركتهم المناسبات الاجتماعية في الافراح والاتراح .

يشرفنا الترحيب بكم في جمعية رجال الاعمال ، آملين بعلاقة متينة مع جميع القطاعات الاقتصادية ، كما نرحّب بأية ملحوظات  أو اقتراحات  ترونها جديرة بتحسين نوعية الخدمات المقدمة.