كــن عـلــى تـواصــل معـنــا
توزيع المناصب الادارية لمجلس ادارة جمعية رجال الاعمال بقطاع غزة
تاريخ النشر : 2017-10-29

عقد مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال بغزة اجتماعه الأول بمقر الجمعية بغزة، حيث تم توزيع المناصب الإدارية على أعضاء المجلس التسعة الذين فازوا في انتخابات الجمعية والتي انتخب فيها رجل الأعمال علي الحايك رئيساً لمجلس إدارة الجمعية ورجل الأعمال نبيل ابو معيلق نائباً للرئيس.

واختار المجلس المهندس خالد لبد اميناً للسر وحمادة اليازجي اميناً للمالية وعضوية كل من وسام غراب ووسام بريكة  سعدي سلامة وعوني ابو يوسف وبشارة شحادة .

ودعا مجلس الادارة أعضاء الهيئة العامة للمشاركة في نشاطات الجمعية عبر الانضمام الى تشكيلات لجان العمل الخاصة لخدمة أعضاء الجمعية.

و اشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بجميع أعضاء الهيئة العامة للجمعية الذين شاركوا في الانتخابات مما ابرز الانتماء الصادق للجمعية و الإحساس العالي بالمسؤولية والوعي بالعمل النقابي لخدمة قطاع رجال الأعمال بصفة خاصة والقطاع الخاص بصفة عامة.

كما اعرب المجلس عن شكره وتقديره للجنة الانتخابية  التي أشرفت على انتخابات الجمعية دورة المصالحة الفلسطينية ، برئيسها المهندس حسام العالول وأعضائها الأستاذ ناظم عويضة والمهندس محمد الوزير والمهندس منيب أبو غزالة والاستاذ اسماعيل مطر لما بذلوه من جهد كبير في انجاح العملية الديمقراطية على أكمل وجه.

وثمن مجلس الادارة الجهود الحثيثة التي بذلها كافة مرشحي الانتخابات الذين ابدوا مسؤولية عالية وتمتعوا بالروح الديمقراطية وقبول لنتائج الانتخابات وسط جو من المنافسة الشريفة والنزاهة والشفافية .

 كما ابدى امتنانه لمجلس الادارة السابق للجمعية لما قدمه من جهود طيبة وخدمات مشكورة لأعضاء الجمعية ، كما اشاد باداء طاقم الجمعية في اداء واجبهم الوظيفي تجاه جمعيتهم.

وقدم المجلس الشكر والتقدير لكل من تقدم بالتهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الجديد بفوزهم في الانتخابات من رؤساء وممثلي المؤسسات والنقابات والجمعيات والفعاليات الوطنية والشعبية والمؤسسات الاقتصادية والتجارية والمخاتير والوجهاء.

واعرب المجلس عن امله بأن يكون عند حسن ظن الجميع وان يتوفقوا في تأدية رسالة الجمعية نحو المحافظة على مصالح رجال الأعمال وتطوير القطاع الخاص وتنمية الاقتصاد الفلسطيني.

وأكد مجلس الادارة على مضى الجمعية في سياستها الهادفة إلى الرقي بالقطاع الخاص وتذليل الصعوبات التي تعتري طريق رجال الاعمال والعمل على توفير اجواء استثمارية تدشن مشاريع اقتصادية مستقبلية.