كــن عـلــى تـواصــل معـنــا
وزارة الشؤون المدنية تهنئ بفوز الحايك بانتخابات جمعية رجال الأعمال
تاريخ النشر : 2017-10-18

هنأت وزارة الشؤون المدنية على الحايك بفوزه برئاسة مجلس ادارة  جمعية رجال الأعمال بقطاع غزة واعضاء مجلس الادارة الجديد وشددت على التعاون والشراكة المتبادلة في خدمة رجال الاعمال وتسهيل حركتهم وتنقلهم على المعابر عبر استصدار التصاريح الخاصة بهم.

وعبَّر  وكيل وزارة الشؤون المدنية صالح الزق الذي ترأس وفد الوزارة ، عن سعادته  بنجاح العرس الانتخابي للجمعية وانتخاب  مجلس إدارة  جديد, متمنيين أن يلبِّي احتياجات اعضائها من رجال الأعمال, وكافة مؤسسات القطاع الخاص وتقديم الخدمات اللازمة مؤكدا ان مكاتب الوزارة مفتوحة لكل الجمعيات والاتحادات والغرف التجارية والمؤسسات.

واوضح الزق ان الوزارة تدعم القطاع الخاص وتقف على مسافة واحدة من جميع مؤسساته ، مشددا على ان المرحلة القادمة ستشهد تحسنا في استصدار التصاريح وحركة رجال الاعمال وتقديم تسهيلات لهم ، لا سيما مع تسلم السلطة ادارة المعابر وتوحيد صناديق الجباية المالية فيها ، مما سيساهم في ادارة عجلة الاقتصاد والتنمية .

واعرب الحايك عن تقدير  واعتزاز الجمعية بالدور الكبير لوزارة الشؤون المدنية في دعم القطاع الخاص ومؤسساته لا سيما جمعية رجال الاعمال ، وما تقدمه من تسهيلات لأعضائها انطلاقا من دورها الوطني بتوجيهات من وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ الذي لا يتوانى عن خدمة القطاع الخاص في قطاع غزة.

كما شكر الحايك جهود الرئيس محمود عباس في اتمام المصالحة مشددا على ان جمعية رجال الاعمال تتمسك بالشرعية الفلسطينية ، وانها ملتزمة بقرارات السلطة الوطنية ، كما شكر جمهورية مصر العربية على دورها الكبير في اتمام المصالحة مطالبا كافة الاطراف العمل على تنفيذ اتفاق المصالحة لانهاء معاناة شعبنا في قطاع غزة الذي اكتوى بنارها على مدار 10 سنوات .

بدوره شدد وليد خالد الحصري على ان القطاع الخاص يقف صفا موحدا على طريق واحد لتنفيذ قرارات السلطة الفلسطينية بدون أي مناكفات لخدمة رجال الاعمال والتجار والصناعيين .