كــن عـلــى تـواصــل معـنــا
وفد من جمعية رجال الاعمال يزور المستشفى الميداني الاردني بغزة
تاريخ النشر : 2018-01-10

قدموا الشكر لجلالة الملك عبد الله الثاني

زار وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين المستشفى الميداني الاردني بغزة لشكر القائمين على المستشفى وجلالة الملك عبد الله الثاني على جهودهم في تقديم الخدمة الانسانية لسكان قطاع غزة.

وأشاد الوفد الذي مثله رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بخدمات المستشفى وما يبذله من جهود متواصلة من أجل تقديم الخدمة العلاجية والمستلزمات الطبية والمساعدات الانسانية لأهالي غزة، والتي وصلت لحوالي 2 مليون و200 ألف شخص من سكان قطاع غزة خلال العشر سنوات الماضية.

وثمن علي الحايك رئيس مجلس ادارة الجمعية بجهود جلالة الملك عبد الله الثاني في سرعة الوقوف لجانب القضايا الوطنية الفلسطينية،وعلى رأسها تقديم المساعدة الانسانية لغزة ،وحماية المسجد الاقصى ومدينة القدس من الاعتداءات الاسرائيلية.

وعبر الحايك عن امتنانه للمواقف الأردنية المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني خصوصاً الاخيرة التي صدرت عن الملك عبد الله الثاني من خلال موقفه المشرف في التصدي لقرار ترامب بنقل السفارة الامريكية للقدس رغم الضغوط الكبيرة التي تعرض لها.

من جهته رحب قائد المستشفى الاردني العقيد علي المطر بوفد جمعية رجال الاعمال مؤكداً على توجيهات القيادة الاردنية ممثلة بالملك عبد الله الثاني بتقديم أفضل الخدمات لأهالي غزة.

وقال المطر إن الطاقم الطبي في المستشفى الاردني يسعى لتقديم أفضل الخدمات العلاجية والإنسانية كون أهالي غزة يستحقون الكثير في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي يمرون بها بفعل الحروب الاسرائيلية .

وفي ختام الزيارة، كرمت جمعية رجال الاعمال قائد المستشفى الاردني وطاقمه رقم 50 على جهودهم في تقديم أفضل الخدمات لأهالي غزة ووقوفهم الدائم إلى جانب قضاياه الوطنية العادلة،من خلال تقديم درع باسم الجمعية.