كــن عـلــى تـواصــل معـنــا
مواطنون وتجار ورجال أعمال يشيدون بالخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون المدنية
تاريخ النشر : 2015-05-04

أشاد المواطنين في قطاع غزة بالدور الذي تقوم به وزارة الشؤون المدنية من تقديمها لكافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين في القطاع على صعيد تقديم الخدمات للحالات الإنسانية والمرضى وعمل التنسيقات اللازمة لهم وتسهيل مهمة سفرهم للعلاج في مستشفيات الداخل وخارج الوطن.

كما أشاد التجار ورجال الأعمال بالتنسيقات التي تقوم بها الوزارة ومتابعة مشاكلهم وهمومهم على مدار الساعة وتقديم الحلول السريعة والمناسبة لتسهيل عملهم وتنقلهم بين كافة محافظة الوطن سواءا بالضفة الغربية والداخل الإسرائيلي لمتابعة نشاطهم التجاري.

وبدوره ثمن رئيس جمعية رجال الأعمال علي الحايك الدور الذي يقوم به موظفو وزارة الشؤون المدنية في قطاع غزة ومتابعتهم للمواطنين وتقديمهم للخدمات على مدار الساعة.

ولفت إلى أن مكتب الوزارة في قطاع غزة ممثلا بكافة موظفيه ووكيل الوزارة ناصر السراج وبتعليمات من الوزير حسين الشيخ يقدم الخدمات على أكمل وجه لكافة القطاعات في قطاع غزة.

ونوه إلى أن الوزارة تقوم بتقديم الخدمات والتسهيلات للتجار ورجال الأعمال والحالات الإنسانية والمرضية والطلاب على مدار الساعة ,لافتا إلى أن سرعة إنجاز المعاملات يسهل من انجاز المعاملات ويساعد على تقديم الخدمات للمواطنين بأسرع وقت ممكن.