أخبـار إقتصاديـة
بنك فلسطين يحصل على ثلاث جوائز من مجلة EMEA Finance للعام 2018
بنك فلسطين يحصل على ثلاث جوائز من مجلة EMEA Finance للعام 2018
11:16:35  2018/06/21 الخميس 

حصد "بنك فلسطين" على ثلاث جوائز من مجلة EMEA Finance المالية العالمية للعام 2018، ونال البنك جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط في مجال الشمول المالي، وجائزة أفضل بنك في فلسطين، وجائزة أفضل بنك في مجال المسؤولية الاجتماعية في الشرق الأوسط، فيما حازت شركة الوساطة للأوراق المالية التابعة لـ مجموعة بنك فلسطين على جائزة أفضل شركة وساطة في فلسطين من ذات المجلة. حيث أقيم حفل كبير في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لتوزيع الجوائز حضره ممثلون عن البنك وحشد من رجال الأعمال ومصرفيين ومسؤولين في مؤسسات مالية في منطقة الخليج العربي والعالم.

من جانبه، قال الشوا بأن حصول البنك على هذه الجوائز يأتي تتويجاً لإسهاماته وأعماله ونجاحاته المستمرة والمتتالية في كافة المجالات، فضلاً عن تحقيقه انجازات حقيقية ساهمت في دعم المجتمع الفلسطيني وتحفيز نمو اقتصاده وتقديم خدمات متميزة للعملاء.

أما جائزة أفضل بنك في فلسطين، فقد أوضح الشوا بأن البنك استحقها لأنه طبق نظاماً مالياً متميزاً في خدمة عملائه، وتوسيع نطاق أعماله بما يشمل عمليات التوسع والانتشار في السوق المحلية والدولية، حيث أصبح للبنك مكتبين تمثيليين في منطقة الخليج العربي وأمريكا اللاتينية.

كما تحدث الشوا عن سياسة التوسع والانتشار التي ينتهجها البنك لإيصال خدماته المصرفية إلى كافة المحافظات الفلسطينية وخاصة المناطق الريفية منها ليحافظ على أكبر شبكة مصرفية مكونة من 73 فرعاً ومكتباً، بالإضافة إلى نشر أجهزة الصراف الآلي في كافة أماكن تواجد المواطنين ليزيد عددها عن 162 صرافاً، وهو ما عزز من قدرات البنك على استقطاب عملاء جدد، وساعد على تعزيز المحفظة المالية للبنك ومنتجاتها.

 وفي سياق آخر، قال الشوا بان بنك فلسطين، هو أول بنك يؤسس شبكة لنقاط البيع الالكترونية P.O.S. لمساعدة عملائه وحملة البطاقات البلاستيكية (الائتمانية) من البنوك المختلفة محلياً وخارجياً على شراء احتياجاتهم من المتاجر والمحلات من خلال شبكة تجاوز عددها 6000 نقطة بيع موزعة في كافة المناطق الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة. 

أما عن جائزة المسؤولية الاجتماعية، فقد أكد الشوا بأن النمو المستمر بمؤشرات البنك سارت جنباً الى جنب مع تطوير البنك لمشاريع تنموية يمولها من ميزانية المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها منذ سنين.

وقد حصلت شركة الوساطة للأوراق المالية التابعة لمجموعة بنك فلسطين على جائزة أفضل شركة وساطة في فلسطين.

 

وفد مصري يصل غزة اليوم
00:17:29   2018/09/22  السبت 
وفد مصري يصل غزة اليوم
إسرائيل تهدد بخفض تحويلات الضرائب الفلسطينية مجدداً
22:23:07   2018/09/21  الجمعة 
إسرائيل تهدد بخفض تحويلات الضرائب الفلسطينية مجدداً
22:09:01   2018/09/21  الجمعة 
"فلسطينيات" تفتتح مخيم مناظرات فلسطين بالضفة
فلسطين تشارك بالدورة الـ62 لمؤتمر وكالة الطاقة الذرية
14:25:06   2018/09/21  الجمعة 
فلسطين تشارك بالدورة الـ62 لمؤتمر وكالة الطاقة الذرية
الخدمات الطبية بغزة تختتم سلسلة دورات في طب الحروب
13:41:28   2018/09/21  الجمعة 
الخدمات الطبية بغزة تختتم سلسلة دورات في طب الحروب" TCCC"