كــن عـلــى تـواصــل معـنــا


المشاركة في ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني- المجري بودابست بتاريخ 29-30/04/2013

تحت رعاية رئيس الوزراء المجري السيد فيكتور اوربان، ووزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني السيد د. جواد الناجي، تنظم هيئة الاستثمار المجرية وهيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية "ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني- المجري" وباستضافة وتنفيذ غرفة التجارة الفلسطينية في المجر، يهدف هذا الملتقى إلى تدعيم أواصر التعاون والصداقة بين الشعبين الفلسطيني والمجري وتبادل المصالح بين رجال أعمال البلدين من خلال إقامة وتبادل العلاقات المباشرة في المجالات التالية (السياحة بمختلف أشكالها، الزراعة والمنتوجات الزراعية، الصناعة، القطاعات الهندسية الإنشائية، تكنولوجيا المعلومات ، الاستيراد والتصدير، الأدوية، المقاولات، الطاقة، الحجر، الخشب)، سيعقد الملتقى وستجري فعالياته بفندق زارا كونتيننتال، في وسط العاصمة المجرية بودابست، كما سيتم تنظيم زيارات ميدانية إلى الشركات المجرية وفقا للاهتمام والمشاركين من رجال الأعمال الفلسطينيين. سيفتتح أعمال هذا الملتقى السيد فيكتور اوربان رئيس وزراء المجر ومعالي وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني د. جواد الناجي، ستخصص قاعة لعرض كتالوجات وعينات للمنتجات الفلسطينية التي يمكن لمن يرغب من رجال الأعمال الفلسطينيين إحضارها من فلسطين والشتات.

الإقامة وتكاليف السفر على حساب رجل الأعمال المشارك. الإقامة بفندق زارا (4+ نجوم) بسعر رمزي للغرفة مع الفطور (50 يورو/الليلة).

ستعمل غرفة التجارة الفلسطينية بالمجر وبالتنسيق مع هيئة الاستثمار المجرية على اختيار رجال الأعمال المجريين المشاركين في الملتقى.

يرجى أن يقدم كل رجل أعمال يرغب بالمشاركة ورقة عن نفسه وطبيعة أعماله التجارية مظهرا اهتماماته التجارية وعنوانه ومكان إقامة الشركة، وذلك قبل نهاية دوام يوم الاثنين 08/4/2013.