Palestinian Businessmen Association
Gaza governorates
جمعية رجال الأعمال الفلسطينين
محافظات غـزة

تاريخ النشر : 2017-05-27
جمعية رجال الأعمال ونقابة المحاسبين تحتفلان بالتوقيع على مشروع خلق فرص عمل للمحاسبين العاطلين في غزة

احتفلت جمعية رجال الأعمال ونقابة المحاسبين في قطاع غزة بالتوقيع على مشروع خلق فرص عمل للمحاسبين العاطلين عن العمل ، وذلك  من خلال تشغيل خريجي تخصص المحاسبة ،  في شركات رجال الأعمال أعضاء الجمعية .

وشدد علي الحايك رئيس الجمعية على أن هذا المشروع يأتي من منطلق سعي جمعية رجال الأعمال الدائم لتحمل مسئوليتها الاجتماعية والاقتصادية، حيث ساهمت الجمعية بتوفير فرص عمل للخريجين المحاسبين العاطلين عن العمل لتزويدهم بالمهارات الوظيفية والمهنية و الإدارية والتشغيلية ، و لإكسابهم بالخبرات وبناء قدراتهم لتخفيف العبء ودعم القطاع الخاص الفلسطيني في ظل الحصار الشديد على قطاع غزة.

وشدد الحايك على أن هذا المشروع يرمي إلى وضع الخريج على بداية مشواره الوظيفي والمهني ليستمر في العطاء داعيا الخريجين إلى الإبداع والتفاني كي يتمسك بهم أصحاب العمل .

وقد استفاد من المشروع شركات أعضاء جمعية رجال الأعمال من مختلف القطاعات الاقتصادية و التجارية والخدماتية والمقاولات.

من جانبه شكر زيد بسيسو عضو مجلس إدارة نقابة المحاسبين الجمعية على دورها في إنجاح المشروع وتذليل العقبات وجسر الهوة بين المحاسبين وأصحاب الشركات .

وأوضح ايمن أبو ثريا ممثل وزارة العمل أن هذا المشروع يعتمد على مهارات وكفاءات الخريجين باعتبارهم نواة المشروع كي يتمكنوا من الاستمرار في العمل في شركاتهم للتشغيل الدائم.

وفي ختام الاحتفال سلم رئيس الجمعية درع التكريم لنقابة المحاسبين ، فيما قام الخريجون بالتوقيع على عقود العمل بحضور رجال الأعمال .