أخبـار إقتصاديـة
خدمات جديدة تقدمها المساعدة البنكية الذكية "سارة" بالتعاون مع جوال
خدمات جديدة تقدمها المساعدة البنكية الذكية
10:51:02  2021/07/19 الأثنين 

في اطار سعيه الدؤوب لتطوير الخدمات التي تقدمها المساعدة البنكية الذكية "سارة" قام بنك القاهرة عمان مؤخرا بتوقيع اتفاقية مع شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" ، والتي بموجبها أصبح بإمكان عملاءئه مستخدمي نظام الدفع المسبق من جوال شحن أرصدة هواتفهم النقالة من خلال المساعدة البنكية الرقمية "سارة"  ، إضافة الى تسديد فواتير جوال لمشتركي الفاتورة ومكس.

يسعي بنك القاهرة عمان بتوفيره لخدمات شحن الأرصدة وتسديد الفواتير لعملائه من خلال خدمة سارة "روبوتات الدردشة"، الى تطوير الخدمات المقدمة لعملائه بما يلبي احتياجاتهم بيسر وسهولة.

وخدمة "سارة" المقدمة من بنك القاهرة عمان، هي شخصية افتراضية رقمية، تعمل من خلال تقنية المحادثة عبر الذكاء الاصطناعي الذي يتيح إمكانية اجراء محادثات مع العملاء عبر الانترنت بشكل يحاكي الدردشة بين شخصين وقادرة على فهم ما يكتبه الانسان والرد عليه وتقديم المساعدة له ليتمكن من إدارة ومراقبة حساباته بكل حرية وسهولة ضمن بيئة آمنة، بأي وقت (24/7) وباللغتين العربية والانجليزية، علما بأن هذه الخدمة مجانية.

يمكن الوصول الى "سارة" عن طريق الماسنجر على صفحة بنك القاهرة عمان الموثّقة Cairo Amman Bank – Palestine أو عن طريق موقع البنك www.cab.ps المؤمن بإشارة القفل.

ويسعى البنك إلى توسعة الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها، لمواكبة التطور الذي تشهده الخدمات البنكية في العالم، ويهدف البنك من توقيع الاتفاقية، إلى توفير أفضل الخدمات المصرفية الالكترونية لعملائه، من خلال تسهيل الخدمات التي تقدمها كبرى الشركات في فلسطين، مثل شركة جوال.

ويقدم بنك القاهرة باقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال موقعه الإلكتروني   www.cab.ps،والتي توفر للعملاء إمكانية إجراء المعاملات المصرفية أينما تواجدوا. وتعكس هذه الخدمات المتميزة الهوية المؤسسية الجديدة للبنك، التي تجسّد روح الحداثة وقيم الانفتاح والتواصل لخدمة جميع المتعاملين معه وتحقيق الفوائد القصوى بعيداً عن الحدود التقليدية.

الذهب يرتفع بفعل ضعف الدولار
10:35:33   2021/08/04  الأربعاء 
الذهب يرتفع بفعل ضعف الدولار
أسماء الأوائل على مستوى فلسطين في الثانوية العامة
10:34:41   2021/08/03  الثلاثاء 
أسماء الأوائل على مستوى فلسطين في الثانوية العامة
مؤشر الأعمال يتحسن بالضفة الغربية وقطاع غزة
10:18:51   2021/08/02  الأثنين 
مؤشر الأعمال يتحسن بالضفة الغربية وقطاع غزة
أرباح البنك العربي تنمو 20% إلى 182 مليون دولار للنصف الأول
09:42:43   2021/08/02  الأثنين 
أرباح البنك العربي تنمو 20% إلى 182 مليون دولار للنصف الأول
تحسن طفيف على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الإثنين
09:41:41   2021/08/02  الأثنين 
تحسن طفيف على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الإثنين